افضل مجموعة مكياج 2020

مكياج/مكياج ناعم/فرش مكياج /احمر شفاه /خافي العيوب2018 /ماسكرا /Mascara

 

 

مجموعة جميلة من المكياج للنساء المحترفة في عالم المكياج :

يوجد لدينا مجموعة رائعة من المكياج وفرش المكياج و روج للشفاه وغيرها من مستلزمات المرأه العصرية والنساء التي تهتم بمظهرها وجمالها لان هذه المجموعة المتنوعة هي اساس كل مرأه تواكب الموضة وتحب التغيير والجمال والانفراد في مظهرها وعن محتوى مكياجها لذا نعرض لكن ما تبحثين عنه :

كونسيلر مايبيلين نيويورك لاخفاء و معالجة الهالات السوداء الفوري، متوسط 130:

 

وصف المنتج

خافي عيوب وعلاج فوري للعين من راي ايم ريويند. تبدو منطقة العين مشعة ومنتعشة في أي وقت من الأوقات.

  • سوبر كونستراتر كونسلتور كونسيلر

  • تحذف الفور الدوائر المظلمة والخطوط الدقيقة

  • يقلل بشكل واضح من الانتفاخ

يخلق مشع منعش النظر في منطقة العين

مايبيلين نيويورك انستانت ايج ريويند خافي عيوب، متوسط 130

الوضعية: 

الخطوة 1. طوق تويست من Micro-Corrector Applicator في اتجاه الأسهم حتى يظهر المخفي على الإسفنج (قد يستغرق بعض المنعطفات عند الاستخدام الأول).
الخطوة 2. باستخدام أداة تطبيق ، قومي بوضع خافي العيوب مباشرة على منطقة أسفل العين ، مع المزج في حركة خارجية.
الخطوة 3. للدوائر المظلمة المظلمة ، ضع ظل النيوترالايزر تحت الظل المخفي.
الخطوة 4. لإضافة لمسة مضيئة ، قم بتطبيق ظل اللمعان على الزاوية الداخلية للعيون ، والخد وعظام الحاجب وجسر الأنف

لمعرفة السعر ولمعاينة المنتج

 

 

احمر الشفاه ان واي اكس هاي فولتيج 19 تيارا 2.5 غم :

أحمر شفاه سائل مطفي من ان واي اكس وتوجد الوان متعددة:

أحمر شفاة من ان واي اكس، يمنحك طبقة كريمية مطفية متألقة.

ياتي باللون البيج المحمر الرائع.

اختيار رائع لمظهر شفاه في جذاب وجميل.

كريم الشفاه المطفي نوع جديد من أحمر الشفاه الناعمة، التي تمنح شفاكي مظهرا جذابا ناعما ويزيد من أنوثتك الجميلة، مثالي للاستخدام اليومي والعملي بلونه الموف الناعم

أحمر شفاه غير لامع من ان واي اكس تاتيك هذه الدرجة من الدرجات المميزة الناعمة الملائمة للاستخدام أغلب الأوقات اللون الثابت لا يتغير ، يأتيك بتركيبة خفيفة الوزن لتتمكن من وضعها بكل سهولة. يوفر هذا الكريم عناية خاصة وتغذية غنية لشفاهك لتبدو اكثر جمالا وجاذبية. يمكنك وضع هذا الكريم الرائع في جميع المناسبات لتتمتع بمظهر يدوم لساعات طويلة.

لمعرفة السعر ولمعاينة المنتج

 

 

مستحضرات ام ان – احمر الشفاه المطفي، 12 قطعة – P13016 :

مجموعة أحمر الشفاه Mn Cosmetics P13016 Makeup Matte Kiss Proof تقدم لك مجموعة ملونة من أحمر الشفاه التي هي دليل على المياه والغذاء. يحتوي أحمر الشفاه من مام كوزميتيكس ماثيوز بروبيلما يصل إلى 12 ظلالاً لها ألوان مدهشة. يمكنك ارتداء أحمر الشفاه غير اللامع في أي مكان وفي أي وقت سواء كان المسبح أو الأمطار أو أثناء الأكل أو الشرب. أحمر الشفاه في هذه المجموعة يعد بالبقاء على إطلاعك على المظهر الرائع الذي تريده.

هذه المجموعة من المكياج للشفاه من Mn Cosmetics تعطيك موقفا لا يمكن وقفه والذي لا يتطلب منك التوقف والتفكير قبل تناول الحلوى المفضلة لديك ، كوب من القهوة ، أو وجبتك. يمكنك الاستمتاع بالأمطار أو السباحة أثناء النظر المذهل. يمكنك حتى الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية دون التعرق تمامًا لأن أحمر الشفاه لا يتأثر بالرطوبة والعرق.

مستحضرات ام ان - احمر الشفاه المطفي

الألوان جذابة

تضم هذه المجموعة من مستحضرات ام ان – احمر الشفاه المطفي الوان شفاه مختلفة من اللون الوردي والبني الترابي واللحمي الرائعة. يمكنك أن تقوم باختيار أحد هذه ألوان الرائعة واحصلي على مظهر جذاب وأنيق في أي وقت من الأوقات، كما تتناسب هذه الألوان المتعددة مع ملابسك بشكل أنيق للغاية.

 

لمعرفة السعر ولمعاينة المنتج

 

مكياج طقم فراشي مكياج برنت لوجو 32 قطعة للمحترفين :

  • 100 ٪ جديد الفرقة والجودة العالية: هذه الفرش مثالية لتطبيق مجموعة واسعة من أنواع مستحضرات التجميل: مسحوق ، كريم ، سائل ، مصل ومعدن.مجموعة فرش المكياج الفاخرة الكاملة هذه يمكنها تلبية جميع متطلباتك ويمكنها أن تعطي لمسة احترافية لا تشوبها شائبة – لا توجد خطوط

  • فرش ماكياج تعتمد الشعر الاصطناعية قسط ، اللاتكس غير سامة ، مقبض خشبي لينة وكثيفة المطلقة ، مقبض خشبي قطب ، على نحو سلس وسهل الاستخدام

  • للمهنيين ، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا للهواة وكل الآخرين

  • توفر الحقيبة و الصندوق الوردي الفاخر مكانًا أفضل للتخزين ومثاليًا للهدية

  • أدوات ماكياج يومية لا غنى عنها مناسبة للفنانين الماكياج المحترفين والاستخدام اليومي.مثالية لعشاق الماكياج وتعطي المكياج مع كل فرشاة – من البداية إلى النهاية.

لمعرفة السعر ولمعاينة المنتج 

 

 

حقيبة سفر, مكياج, مستحضرات تجميل مضادة للماء

الوصف:

MAIN MATERIAL: POLYESTER
COMPOSITION: OXFORDSIZE: 24 X 21 X 11 CMITEM TYPE: TRAVEL COSMETIC  BAGCOLOR: GREEN

لمعرفة السعر ولمعاينة المنتج

 

 

افضل مجموعة ماسكرا :

نظرة عامة :

المسكرة هي مستحضر تجميل يستخدم لتجميل وإبراز العين. عادة ما تقوم المسكرة بتعتيم، تكثيف، إطالة، إبراز الرموش . تأخذ المسكرة ثلاثة أشكال هم، سائل أو كتلة صلبة، أو قشدية القوام. تتكون المسكرة الحديثة من تركيبات مختلفة مع مكونات أساسية وهي: صبغة ، زيت، شمع، مادة حافظة .

 

 

ايسنس اي لوف ماسكارا , 48751 :

 

الوصف :

تعتبر هذه الماسكارا الخيار الامثل لمحبي الكثافة القصوى! تحتوي على اصباغ بلون اسود داكن ستمنحك تغطية مذهلة لكل رمش. فرشاة بحجم كبير للغاية تمنحك كثافة رائعة بابعاد مثالية لمظهر “اي لوف” اسر!

ميزات المنتج:

  • تم اختبارها من اطباء العيون

  • تطبيق سهل يضمن لك الحصول على اطلالة تخطف الانفاس بشكل فوري!

  • اللون: اسود

المكونات:

  • ماء نقي، شمع عسل صناعي، بارافين، ستيرات الجليسريل، السنط السنغالي، بيوتيلين جلايكول، شمع نخالة الارز، حمض الاستاريك، حمض النخيل، بوليبيوتين، VP/كوبوليمر ايكوسان، شمع الكارانوبا، بروبانول أمينوميثيل، هيدروكسي إيثيل السليلوز، فينوكسي إيثانول، بروبيل بارابين، CI 77499 (اكسيدات الحديد)

 

 

 

 

Essence I Love Extreme Crazy Volume Mascara :

 

ماسكارا جنونية لمزيد من الفوليوم. التركيبة الكريمية السوداء تلف وتصبغ كل رمش على حدى باللون والفرشاة الضخمة تمنح الرموش فوليوم مذهل. هذه المرة تتميز عبوة الماسكارا بالحروف السوداء المكتوبة على اللون الوردي الجذاب. مختبرة عياديا .

ماكس فاكتور ماسكارا دراماتيك 2000 كالوري ، أسود

 

قامت ماكس فاكتور بابتكار ماسكارا كالوري 2000 الملائمة للفساتين السوداء والتي تواكب موضة الرموش الايقونية الانيقة التي لا تفنى ابدا. ماسكارا اساسية للاستخدام اليومي. ماسكارا فريدة ستمنك كثافة ثلاث مرات اكثر مما يجعلها المستحضر المفضل لدى خبراء التجميل لدينا لاكثر من 20 عام. تركيبة سريعة الجفاف ومقاومة للتلطخات. تعتبر الخيار الامثل للعيون الحساسة وللاشخاص الذين يرتدون العدسات.

 

ميزات المنتج:

  • الماسكارا المفضلة لدى خبراء التجميل لاكثر من عقدين للحصول على رموش ايقونية ملائم لكل زمان.

  • تركيبة سريعة الجفاف ومقاومة للتلطخات.

  • كثافة اكثر 3 مرات للرموش الخفيفة.

  • تعتبر الخيار الامثل للعيون الحساسة وللاشخاص الذين يرتدون العدسات لكونها خالية من الروائح والالياف.

اسم الدرجة: اسود

بورجوا ماسكارا جلامور لكثافة الرموش، أسود :

 

الماسكارا الكلاسيكية غنية بالألوان المعدنية السوداء للحصول على رموش رائعة تركيبته غنية بالسيليكون والشمع الطبيعي و الفيتامين B وبالتالي يعطي رموشك تكثيف صحي تمتاز الفرشاة الأسطوانية بجعل رموشك أكثر كثافة ويسمح بالتشكيل الدقيق دون الحصول على كتل بين الرموش.

معلومات مفيدة عن الماسكرا :

لا غني عن الماسكرا كلمسة نهائية للمكياج سواء كان مكياجًا بسيطًا أو مكياجًا للسهرة أو لمناسبة خاصة .

ولكي تبرزي جمال عينيكِ بشكل جذاب مع وضع الماسكرا إليكِ 5 حقائق عن استخدامها ربما لم تتح لكِ الفرصة لمعرفتها من قبل !

1- لا توجد ماسكرا تدوم للأبد !

أعرف أنها ربما تبدو حقيقة صادمة لكِ خاصة عندما تقومين بشراء ماسكرا بسعر غالٍ جدًا وتكتشفين أن لها تاريخ انتهاء صلاحية كمعظم أدوات التجميل ..

الماسكرا تستمر من 3 : 5 أشهر هذا هو العمر الافتراضي لها ، وبعد ذلك عليكِ شراء واحدة جديدة لتجنب العدوي البكتيرية .. خاصة ﻹنها تلامس عينيكِ مباشرة .

2- يجب إزالة الماسكرا قبل النوم .

البعض يهتم بإزالة مكياج العين وما حوله فقط و نتيجة للكسل نذهب غالبًا للنوم بدون إزالة الماسكرا عندما تكون مضادة للمياه .. والحقيقة أن ذلك يتسبب في ضرر بالغ لرموشك أكبر مما تتخيلين حيث يتسبب في تساقطها و ضعفها بسرعة شديدة وهو بالطبع مالا ترغبين في حدوثه .

3- ترطيب الرموش

ربما نتجاهل معظم الوقت أن الرموش ما هي إلا شعيرات رقيقة تحتاج إلي ترطيب وتغذية كباقي أعضاء جسدك .. لكي تنمو و تطول و تتكثف .. لذلك لا تنسي ترطيب رموشك بعد إزالة الماسكرا بزيت الصبار أو الخروع قبل النوم مع مراعاة عدم ملامسة الزيوت لعينيكِ .

4- الماسكرا المضادة للماء ليست للاستخدام اليومي إطلاقًا !

بالفعل المعلومة السابقة صحيحة 100% .. هي معدّة خصيصاً لمناسبات معينة كيوم ممطر أو مناسبة ربما تجعلكِ تبكين أو حتي لمناسبات الصيف و اﻷيام مرتفعة الحرارة وبالتالي تضمن ثبات مكياج عينيكِ .. ولكن في اﻷيام العادية والاستخدام اليومي للمكياج لا تعد الخيار اﻷمثل ﻷن إزالتها صعبة بعض الشئ و بالتالي تتسبب عند الاستخدام يوميًا في إضعاف وتساقط الرموش بكثافة .

بورجوا ماسكارا جلامور لكثافة الرموش، أسود :