فوائد جهاز المشي الكهربائي | فوائد المشي

فوائد جهاز السير الكهربائي

Treadmill Benefits

يعمل جهاز المشي على انقاص الوزن بمعدل 4 كيلوغرامات في الشهر   يساعد المشي على جهاز السير الكهربائي في تخفيف الوزن وانقاص 4 كيلوغرام في الشهر تقريبا مع (تخيف او رجيم)، عند التزام المتدرب بالتمرن على الجهاز من 40 – 60 دقيقة في اليوم. ويوفر جهاز السير الكهربائي نتائج ممتازة في التنحيف وانقاص الوزن على المدى البعيد تدريجيا حيث يمكن رؤية النتائج بعد 2 -4 اسابيع ورؤية نتائج رائعة بعد 3-6 شهور في انقاص كمية كبيرة من الدهون تصل الى اكثر من 20 كيلوغرام من الوزن. وقد تختلف النتائج من شخص لاًخر. يعمل جهاز السير الكهربائي على تنحيف الجسم وانقاص الوزن بشكل كبير كون جهاز السير الكهربائي من الاجهزة التي تحرق السعرات الحرارية بشكل كبير، حيث يحرق المتدرب من 150 الى 400 سرعة حرارية في الساعة عند المشي او الجري بسرعة منخفضة على الجهاز. ويحتوي جهاز السير الكهربائي على امكانية تعديل الميل والانحدار وزيادة السرعة وزيادة مستوى المقاومة وهو ما ينتج عن زيادة شدة التمرين وبالتالي ازدياد كمية السعرات الحرارية المحروقة حتى تصل الى ما يقرب من 1000 سعرة حرارية عند الجري على الجهاز بميل 10+ وسرعة 5 ميل في الساعة.

فوائد المشي على السير للكرش – فوائد جهاز المشي الكهربائي – فوائد جهاز المشي

  تعمل على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية الزائدة في الجسم

مشي كيلو كم يحرق , المشي ساعه كم ينزل كيلو , فوائد السير الكهربائي للارداف

توفر اجهزة السير الكهربائية حرق اكبر للسعرات الحرارية من بعض الاجهزة الرياضية الاخرى حيث المشي على جهاز السير بسرعة 2 ميل في الساعة يحرق 183 سعرة حرارية في المتوسط والمشي بسرعة 3.5 ميل يحرق 277 سعرة حرارية في الساعة والركض بسرعة 5 ميل يحرق 584 سعرة حرارية في الساعة في حين الجري بسرعة 8 ميل يحرق 986 سعرة حرارية في الساعة  

تعمل على تقوية العضلات وزيادة القدرة على التحمل يساعد المشي على اجهزة السير الكهربائية على زيادة القدرة على التحمل وتعزيز قدرة القلب وتقوية العضلات. وتساعد التدريبات القصيرة والمرتفعة السرعة على جهاز المشي الرياضي على بناء القدرة على ممارسة التمارين الرياضية ذات الكثافة العالية ولكن المشي ببطء لفترات اطول يساعدك على بناء القدرة على التحمل والقدرة العضلية بشكل افضل.1 كما ان استخدام ميزة تعديل الميل Incline يعطي تقوية وشد اكبر للعضلات.

 

  يساعد في تقوية عضلة القلب وتنشيط الدورة الدموية في الجسم توفر اجهزة السير الرياضية تمرين كارديو عالي الكفاءة، وتعمل على تنشيط عضلة القلب وتقويتها وتعزيز مستوى ضخ العضلة للدم، كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.

تجربتي مع المشي , فوائد المشي , المشي في البيت

يساعد في رفع مستوى اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة العامة المشاية الكهربائية تحرق الدهونيساعد التمرين على جهاز السير الكهربائي على رفع مستوى اللياقة البدنية وتحسين مستوى الصحة العامة في الجسم ، وتوفر اجهزة السير تمرين متكامل لكل اجزاء الجسم، كما توفر تمارين متنوعة للقلب والعضلات وحرق السعرات وشد الجسم. ويقدم جهاز السير الرياضي تمرين ايروبك فعّال للحفاظ على مستوى صحة الجسم والقلب. طبقا لل2008 Physical Activity Guidelines for Americans فان على الاشخاص البالغ اعمارهم بين 18 و 58 عام القيام بتمارين ايروربك لمدة لا تقل عن 150 دقيقة من التمارين المعتدلة القوة والكثافة مثل المشي، او لمدة 75 دقيقة تمارين شديدة القوة والكثافة مثل الجري وذلك مرة في الاسبوع على الاقل للحفاظ على مستوى جيد من اللياقة وصحة القلب وهذا النشاط يساعد على تخفيض مستوى ضغط الدم، وتحسين مستويات الكوليسترول والصحة العامة للقلب والاوعية الدموية ومنع فقدان وهشاشة العظام والمساعدة في فقدان الوزن وزيادة قوة العضلات

فوائد المشي على السير- مشاية كهربائية – مشايات كهربائية -مشاية رياضية

فوائد السير الكهربائي للكرش , فوائد المشي نصف ساعه

 جهاز السير الكهربائي يعمل على تنحيف كامل الجسم بشكل متوازن حيث يتطلب النشاط الحركي الذي يقوم به المتدرب على الجهاز المزيد من الطاقة فيقوم الجسم بتحويل الطاقة المخزنة على شكل دهون في الجسم الى طاقة حركية وبالتالي ينتج عن ذلك استهلاك للدهون المخزنة في جسم المتدرب بشكل تدريجي وعلى المدى الطويل (شهر الى 3 شهور) يرى المتدرب نتائج ممتازة في انقاص الوزن والتخلص من الدهون. والبطن تعتبر احد مراكز تخزين الدهون الكبرى في الجسم وتفقد هي الاخرى الكثير من الدهون تدريجيا حتى تصل الى مرحلة التنحيف والتخلص الكامل من الدهون المخزنة فيها والتخلص الكامل من الكرش.

فوائد المشي السريع ,  فوائد رياضة المشي , تريد ميل , فوائد رياضة المشي للبطن

فوائد السير الكهربائي للارداف

جهاز السير الكهربائي يعمل على تنحيف كامل الجسم بشكل متوازن حيث يتطلب النشاط الحركي الذي يقوم به المتدرب على الجهاز المزيد من الطاقة فيقوم الجسم بتحويل الطاقة المخزنة على شكل دهون في مناطق الجسم المختلفة لتلبية حاجة الجسم من الطاقة للاستمرار في التمرين. وتعتبر منطقة الارداف من المناطق الرئيسية التي يتم تخزن الدهون فيها بشكل كبير وياخذ الجسم الدهون المخزنة فيها ليتم تحويلها الى طاقة لتغطية حاجة الجسم من الطاقة اثناء التدريب وبالتالي وعلى المدى الطويل 3-5 اشهر ترى نتائج ممتازة في تخسيس الارداف وتنحيفها.

فوائد رياضة المشي للبطن

ان المشاية الكهربائية تعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في البطن و تعتبر رياضة المشي او الجري هي افضل طريقة للتخلص من الدهون سوى للبطن او للجسم بشكل كامل