تمارين الغزال الطائر | فوائد جهاز الغزال الطائر

صور الغزال الطائر Gazelle 

جهاز الغزال الطائر المطور اربع جهات
الغزال الطائر
صور الغزال الطائر
جهاز الغزال الطائر
جهاز الغزال الطائر المطور متعدد الجهات
1e4e2157-9913-45c8-9f54-c337a5b7442e.jpg._CB300900877__SL220__
تمارين الغزال الطائر المطور
8b5f32f4-f23e-482b-a7a8-08fd8c1fa27e.jpg._CB300902932__SL220__
تمارين الغزال الطائر
الغزال الطائر المطور
71zQ9jnn4GL._AC_UL160_SR160,160_

 

شاهد السعر

اجهاز الغزال الطائر تشبه جهاز الابتكال في الشكل. ولكن الغزال الطائر يحاكي المشي على الهواء حركة المشي أو الركض مع دواسات تسير في مسار سلس بدون ثني الركبة . بخلاف الابتكال او جهاز الاوربتراك ، الذين غالباً ما يكون لديهم العديد من مستويات المقاومة المختلفة وإعدادات المنحدرات ، فإن المشي الهوائية تعمل عادة في إعداد معياري واحد. على الرغم من أن هذه الآلات توفر لك فرصًا أقل لتخصيص التمرين ، فإنها تقدم مجموعة متنوعة من الفوائد .

 

فوائد جهاز الغزال الطائر

– تمرين الايروبيك يمكن أن يساعدك الغزال الطائر في الوصول إلى مجاميع التمارين الأسبوعية الموصى بها من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. وفقا ل CDC ، يجب على البالغين الحصول على 150 دقيقة على الأقل من التمارين الرياضية المعتدلة أو 75 دقيقة من التمارين الرياضية المكثفة الأسبوعية. النشاط البدني المنتظم له فوائد صحية عديدة. وفقا ل MayoClinic.com ، فإن التمارين الرياضية المنتظمة التي ترفع معدل ضربات قلبك يمكن أن تخفض نسبة الكوليسترول لديك ، وتقلل من خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة ، وتساعدك على إدارة وزنك ، وتعزيز طاقتك ، وتحسين مزاجك ، وتعزيز النوم العميق. يمكن لساعة واحدة من التمارين الهوائية المنخفضة التأثير على آلة مثل جهاز المشي في الهواء حرق حوالي 365 سعر حراري مقابل 160 رطلاً. شخص ، 455 سعرة حرارية لمدة 200 رطل. الشخص و 545 سعرة حرارية ل 240 رطل. الشخص ، وفقا ل MayoClinic.com.  

كيفية استخدام جهاز الغزال الطائر

تمارين جهاز الغزال الطائر:

يمكن استخدام جهاز المشي الهوائي (الغزال الطائر) لخمسة تمارين كل تمرين لأجزاء معينة في الجسم مثلاً :

تمرين لعضلات الافخاذ و الارداف و بطة الساق.

تمرين للصدر و الذراعات اي الزنود و الاكتاف.

تمرين متقدم:

التمرين الامامي:
الانحناء قليلاً للامام – لتشغيل عضلات الذراعات – وعضلات االصدر وعضلات الاكتاف، بالاضافة الى تشغيل عضلات الارداف وعضلات الافخاذ الامامية والخلفية.

التمرين الخلفي:

الانحناء للخلف قليلاً و تحريك اليدين و الرجلين و يشغل اكثر على عضلات الجسم الخلفية . و عضلات الذراعات والظهر والمعدة .
شد لعضلات البطن – تشغيل عضلات الذراعات الخلفية – الخصر والبطن والافخاذ الامامية والخلفية والمؤخرة وبطة الساقين، وحرق الدهون.

تمرين شد عضلات الافخاذ الداخلية والخارجية، والتي عادة ما يكون من الصعب تقويتها وشدها وذلك بتغيير وضعية الوقوف على الجهاز بالدوران 90 درجة وفتح الارجل للخارج واغلاقهما بشكل مستمر مما يعمل على شد عضلات الافخاذ الداخلية والخارجية.

 

air walker exercise machine for sale

gazelle air walker

proform air walker

exercise walker workout

cloud walker exercise machine

exercise machines for home

nordic air walker

air walker exercise machine ebay